1 أغسطس، 2018

أمير مكة يطلق حملة «الحج عبادة وسلوك حضاري»

أطلق الأمير خالد الفيصل

أطلق الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، اليوم، حملة “الحج عبادة وسلوك حضارى” تحت شعار “الحج رسالة سلام”، وقال إن هذه الحملة أكبر حدث تنموى وتطويري.

وأشار الفيصل، في مؤتمر صحفي بشأن ترتيبات الحج هذا العام، إلى وصول أكثر من 557 ألف حاج من جميع منافذ المملكة حتى الآن، موضحا أن أندونيسيا جاءت على قائمة الدول الأكثر فى عدد الحجاج الذين وصلوا للملكة حتى الآن بـ103 آلاف حاج، ثم الهند 92 ألف حاج، وباكستان 81 ألف حاج، ثم بنجلاديش 74 ألف حاج، تركيا 44 ألف.

ووجه مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الشكر للجنة الحج العليا ولجنة الحج المركزية لمتابعة التقارير التى قدمت عن العام الماضي وتطوير أسلوب الخدمة لحج هذا العام.

المصدر: وكالات

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

إصابة عشرات السودانيين إثر انقلاب حافلة بمصر

إصابة عشرات السودانيين إثر انقلاب حافلة بمصر  أصيب 31 سودانيا، الثلاثاء، إثر حادث سير تعرض…