أماندا هاريسون قائدة الطائرة البريطانية تصل لبنان

أماندا هاريسون

أماندا هاريسون قائدة الطائرة البريطانية تصل لبنان

قائدة الطائرة البريطانية أماندا هاريسون، وصلت الى بيروت، قادمة من قبرص، وذلك اثناء رحلتها بمفردها في رحلة “اللا مستحيل” التي تشمل 23 بلداً، على متن طائرتها من لندن الى داروين في ​اوستراليا .

ورحلة “اللا مستحيل” التي تشمل 23 بلداً من بينها لبنان​، حاملة رسائل عدة للمرأة ومرضى/مريضات السرطان والمصابين بعسر القراءة أو ما يعرف بالـ “ديسلاكسيا”، وقالت أماندا هاريسون، في كلمة القتها عقب وصولها الى لبنان “أنا شخص عادي عانيت من صعوبات عديدة قبل أن أصل إلى ما أنا عليه، وأتمنى أن تلهم تجربتي الناس ليحققوا أحلامهم/ن، وتوجهت إلى المرأة بالقول: “لا تدعي أي شيء يقف في طريق تحقيق أحلامك”.

ووجهت أماندا رسالة إلى ​المرأة اللبنانية ، قالت فيها: ان المرأة اللبنانية يمكن أن تكون لديها صعوبات كثيرة، لكنها شجاعة جداً ورائعة، وقد تكون لديها صعوبات اكثر من الصعوبات التى مررت بها، لكننى استطعت تحقيق ما اريد، واتمنى ان يكون لديها الشجاعة للخوض في تجربة الطيران لأننا بحاجة أكثر لمشاركة المرأة في حقل الطيران.

وهبطت أماندا بطائرتها التى تحمل شعار تحمل شعار “وحيدة الى داروين”، أمام مبنى الطيران العام في ​مطار بيروت الدولي، وكان فى استقبالها ممثلا الوزيرة ​فيوليت خير الله الصفدي ، ووفد من وزارة الدولة لشؤون التمكين الإقتصادي للنساء والشباب، ومديرة العلاقات العامة في الشركة ريما مكاوي وقائدة الطائرة في الشركة هدى مطر.

موضوعات تهمك

لاول مرة فى الشيشان سيارات أجرة للنساء فقط 

 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل