22 أغسطس، 2018

تصنيفات لمستخدمي” فيسبوك” بناء على مصداقيتهم

فيسبوك

أكدت مصادر بإدارة موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” عن بدء الشركة في تصنيف مستخدميها بناءً علي مدى مصداقيتهم في محاولة للتصدي للمعلومات الكاذبة.

 

وأشارت مسئولة تنفيذية بشركة فيسبوك بقولها : ” الشركة بدأت في تصنيف مستخدميها بناء على مصداقيتهم في محاولة للتصدي للمعلومات المضللة”.

 

ونسبت الصحيفة إلى مديرة الإنتاج في فيسبوك تيسا ليونس قولها في سياق مقابلة أجرتها معها إن شركة التواصل الاجتماعي طورت نظام التصنيف خلال العام الماضي. وتيسا ليونس مكلفة بالجهود التي تقوم بها الشركة لتحديد الجهات المضللة.

 

في سياق آخر ، أعلنت الهند عن بدء تطبيق الرسائل النصية والصوتية (واتساب) المملوك لشركة فيسبوك بتطوير أدوات قادرة على مواجهة الرسائل الزائفة لمساعدتها في حملتها ضد مثيري الغضب بين الناس عبر إعادة إرسال تلك الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

والهند هي أكبر سوق لواتساب إذ يبلغ عدد مستخدمي التطبيق 200 مليون شخص. وتقول واتساب إن الهند هي الأولى عالميا في إعادة إرسال الرسائل والصور والمقاطع المصورة عبر تطبيقها.

أقرا/ي أيضا

برمجة تطبيقات صفحات الويب “المواقع الإلكترونية” المسار الكامل

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

واشنطن ترفض قرار أممي بإلغاء سلطة إسرائيل على الجولان

واشنطن ترفض قرار أممي بإلغاء سلطة إسرائيل على الجولان  اعترضت، الولايات المتحدة الأمريكية،…