المغربي بلهندة يتمني التألق في دوري أبطال أوروبا

ارشيفية

أعلن المغربي يونس بلهندة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، أن فريقه لا ينوي التفريط فيه خلال الميركاتو الصيفي في ظل حاجته الشديد لمنافسات دوري أبطال أوربا رغم الأنباء المتواترة عن وجود عرض للعب في الدوري السعودي.

كان المغربي بلهندة قد كشف عن وجود عرضاً للعب في الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي ، في الوقت الذي يرفض فريقه جالطه ساري مجرد التفكير في التفريط فيه نظرا لحاجة الفريق إليه.

وتحدث اللاعب، الذي يبلغ من العمر 28 عاما، عن الأنباء التي ربطته مؤخرا بالانتقال إلى النصر السعودي، في تصريحات صحافية نقلها موقع “turk time” التركي، حيث قال إن “إدارة جالطة سراي لا ترغب في مغادرتي الفريق خلال الميركاتو الحالي”.

وأضاف بلهندة في التصريح ذاته: “أريد الاستمرار وتحقيق لقب الدوري التركي مع فريقي، ولدي مجموعة من الأهداف خلال الموسم الكروي الحالي، ومنها تحقيق ما أريد في دوري أبطال أوروبا المسابقة الأغلى على مستوى العالم”.

يشار إلى أن مجموعة من التقارير كانت قد ذكرت أن فريق جالطة سراي يعتزم الاستغناء عن عدد من نجومه؛ من بينهم بلهندة بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه، علما أن اللاعب كان قد انضم إلى الفريق عام 2017، بصفقة بلغت 8.5 ملايين أورو، قادما إليه من صفوف فريق دينامو كييف الأوكراني.

أقرا/ي أيضا: النصيري : سأبذل قصارى جهدي مع ليجانيس الأسباني

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل