وعد وهند تشعلان الحفلات النسائية في أبها السعودية

حنان عسكر22 يوليو 2018آخر تحديث :
أعلنت الهيئة

أعلنت الهيئة العامة للثقافة والترفيه في المملكة العربية السعودية، نجاحها في تنظيم أولى الحفلات النسائية في مدينة أبها السعودية، على مسرح المفتاحة بحضور 1500 سيدة ضمن مهرجان “أبها يجمعنا”.

كانت الهيئة قد أعلنت في وقت سابق عن البدء في تنظيم حفلات لها للمجتمع السعودي تماشياً مع القرارات الجديدة لولي العهد السعودي بضرورة أن يتمتع المواطن السعودي “بحقوق كان محروماً منها في الماضي”.

وأحيا الحفل النجمتان وعد وهند ، واللتان أشعلتا حماس الجمهور بالأغاني الفلكلورية وسط أجواء صاخبة في المسرح الذي اعتاد على استقبال نجوم الغناء من الوطن العربي في هذا التوقيت من العام.

 

127 170650 women s party abha 700x400

 

كان الجمهور السعودي استقبل المطربة “وعد” بترحاب شديد حيث أهدتها إحدى الحاضرات عقدا من الفل أثناء الحفل، وأبدت النجمة السعودية إعجابها الشديد به وبرائحته العطرة.

كما افتتحت “وعد” أغانيها بأغنية “بنت السعودية” احتفاء بإنجازات المرأة السعودية في الفترة الأخيرة، وشاركت سيدات عسير بأغاني لون الخطوة التي قدمتها “وعد” الذي يعد الفلكلور الأبرز في هذه المنطقة.

جدير بالذكر أن مهرجان “أبها يجمعنا” انطلق مع بداية يوليو الجاري، وشهد عدد من الحفلات الفنية أبزرها حفل الفنان الكبير محمد عبده.

 

المزيد: خمسة آلاف جنيه أقل تذكرة لحفل شيرين في لندن

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة