أشياء مذهلة عن دولة اليابان يجب على الدول الأخرى تقليدها

أشياء مذهلة عن دولة اليابان يجب على الدول الأخرى تقليدها

دولة اليابان هي واحدة من العديد من البلدان التي يرغب معظم المسافرين رؤيتها. إن جمال ساكورا ، وقطارات الرصاصة الأسطوانية السريعة التي لا تعد ولا تحصى، والمباني الأكثر إثارة للإبداع، وأصل كل أفلان الأنيمي، والتكنولوجيا، والطعام، والثقافة، والهياكل المحفوظة منذ مئات السنين، كل هذا ليس سوى عدد قليل من الأسباب العديدة التي تجعلك تنوي زيارة دولة اليابان ورؤية أرض الشمس المشرقة.

إن الوصول إلى البلد ليس بهذه السهولة، اليابان بلد مكلف للغاية للزيارة. يمكن أن تتكلف رسوم التأشيرة ، وتذاكر الطائرة ، والإقامة في الفنادق ، والنقل ، والطعام والجولات مبلغاً باهظاً من المال. سواء أكنت قد قمت بالفعل بجمع ميزانية سفر أو ما زلت تبدأ في توفير أموالك، فإليك نظرة على أشياء ستقدرها بالتأكيد على أرض الساموراي العظيمة.

السياحة في دولة اليابان

من بين المدن الرئيسية في العالم، أصبحت طوكيو الأكثر أمانًا.

على الرغم من أننا نسمع شائعات حول قيام الكثير من اليابانيين بالانتحار من قِبل جبل فوجي، وهو تصنيف دولي طورته وحدة الاستخبارات الاقتصادية ، فإن مدينة طوكيو التي تعد عاصمة اليابان هي الأكثر أمانًا في العالم. تم إصدار التصنيف وفقًا لعدد من المؤشرات المختلفة التي تشمل الرعاية الصحية والبنية التحتية والرفاهية الشخصية.

مدينة طوكيو
مدينة طوكيو

تسجل اليابان دائمًا أقدم الأشخاص الذين يعيشون في العالم. في الواقع 26.7 ٪ من سكان البلاد من كبار السن.

عدد المعمرين وكبار السن في اليابان أعلى بكثير من الولايات المتحدة وأي بلد آخر. يجب أن يُمنح نظامهم الغذائي الصحي الفضل في حياتهم الطويلة. فهناك يمكنك أن ترى رجالًا أكبر سنًا في صالات رياضية، لذا إذا كنت تهدف إلى الوصول إلى مائة عام أو أكثر ، فقد ترغب في الانتقال إلى هذا البلد.

هناك قطارات الرصاصة في كل مكان.

يتم التعرف على اليابان بسهولة من خلال قطار الرصاص، فهو غير قابلة للمقارنة. يمكن لهذه القطارات أن توفر أيام من الرحلات لعدة ساعات لأنها تتميز بسرعتها العالية التي تصل إلى 200 ميل في الساعة.

قطارات اليابان
قطارات اليابان

يمكن للأزواج الاحتفال بحبهم حرفيًا في أي مكان في اليابان من خلال “فنادق الحب” المفتوحة في كل زاوية.

تشتهر اليابان بأنواع أماكن الإقامة الفريدة. لديهم كبسولات ، ولديهم مكعبات ، لكن ما يمكن للمحبين استخدامها بالتأكيد هو غرفة في فنادق الحب. يمكن استئجار الغرف لفترات زمنية قصيرة. ولا يتعين عليك السفر بعيدًا مع رفيقك لأن فنادق الحب موجودة في كل مكان ، وعادة ما تكون بالقرب من الطرق السريعة.

التمرين الجماعي هو ما يميز افتتاح اليوم في المدارس وأيام العمل.

التمرين الجماعي في اليابان ليس فقط لتحسين الصحة البدنية وتعزيز حياة أطول للعمال والطلاب ، ولكن أيضًا لتعزيز الوحدة بين المشاركين. إنها واحدة من الممارسات الثقافية المثيرة للإعجاب في البلاد والتي تساعد الجميع على رفع معدل دقات القلب طوال اليوم ، مما يجعله نشط في الصباح.

تمارين جماعية

تمارين جماعيةيُسمح للناس ويتم تشجيعهم على أخذ قيلولة في العمل.

إنه حلم أصبح حقيقة أن يُسمح لأي موظف يعمل بجد بأخذ قيلولة في مكان العمل. في اليابان تعنى القيلولة في العمل في الواقع أن الموظف يعمل بجد بما فيه الكفاية. عادة ما يأخذ الموظفون القيلولة خلال أوقات استراحة القهوة أو الغداء. بعض العمال يمكنهم أخذ قيلولة فقط لجعل الأمر يبدو أنهم يعملون بجد بما فيه الكفاية.

قيلولة في العمل
قيلولة في العمل

اليابان تفتخر بإمتلاكها الشركات التي تقرب من 1000 سنة.

فلا عجب لماذا تعد اليابان واحدة من أكثر الدول المتقدمة في العالم. إن ذكاءهم المتقدم واستراتيجياتهم في بناء الأعمال التجارية تعود إلى القرون الأولى. صناعاتها مثل البناء والتصنيع من أجل الحلويات وغيرها الكثير. فهي لها تاريخ طويل في هذا الأمر، فالشركات الناشئة لا تزال موجودة بشكل مدهش حتى اليوم!. ونزل Hōshi Ryokan المبين في الصورة هو نزل تقليدي بدأ أعماله عام 718 بعد الميلاد. لا يزال مفتوحًا لخدمة الناس ولا يزال مملوكًا لنفس العائلة حتى يومنا هذا.

نزل Hōshi Ryokan
نزل Hōshi Ryokan

في كل عام يكون عيد الميلاد المجيد في البلاد هو يوم كنتاكي

الدجاج المقلي منكنتاكي الأكثر شعبية في العالم! هو في الأصل من الولايات المتحدة، وتسلل كنتاكي (KFC) إلى اليابان وأصبحت وجبات الطعام الجيدة ولعق الأصابع طعامًا تقليديًا في عيد الميلاد المجيد في كل عام.

كنتاكي في عيد الميلاد المجيد
كنتاكي في عيد الميلاد المجيد

لن تضطر أبدًا إلى الشعور بالعطش أو الجوع في الشوارع في ظل وجود آلات البيع في كل زاوية تقريبًا.

تستخدم آلات البيع بالتأكيد في أي مكان في العالم. لكن اليابان تنقلهم إلى مستوى آخر حيث يتم بيع كل شيء تقريبًا في الآلات. بينما نتناول المشروبات الغازية والعصائر والشوكولاتة والوجبات الخفيفة المختارة فقط من آلات البيع العادية ، ليس من الصعب العثور على سلع السوق والتسوق في اليابان حيث تبيع آلات البيع الكركند الحية والملابس.

ماكينات البيع في اليابان
ماكينات البيع في اليابان

سوف تتعلم تقدير أغطية الصرف عندما تذهب إلى اليابان وتشاهد الفن مختومًا عليها.

من المحتمل أن تكون أغطية غرف الصرف واحدة من الأشياء التي لا ننتبه إليها. عندما تذهب إلى اليابان، يمكنك إلقاء نظرة ثانية على أغطية الصرف الخاصة بها مع أعمال فنية مفصلة وممتعة.

أغطية الصرف
أغطية الصرف

يعتبر نحت الخضروات فنًا.

من الشائع جدًا رؤية الفواكه والخضروات المنحوتة بتصاميم موضوعة على شكل قطع تزيين وزخارف على المآدب اليوم. لكن لا أحد يفعل ذلك بشكل أفضل من اليابانيين الذين أولوا عناية دقيقة بالتفاصيل في هذا العمل.

نحت الخضروات
نحت الخضروات

يقام احتفال بعيد ميلاد مشترك على مستوى البلاد للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 5 و 7 سنوات.

كل 15 من شهر نوفمبر ، تحتفل اليابان بعيد ميلاد للأطفال على مستوى البلاد في سن الثالثة والخامسة والسابعة يطلق عليهم Shiti-Go-San. تعتبر هذه الأرقام الفردية محظوظة في الثقافة اليابانية ويتم استخدام هذا الحدث لتكريم بعض نقاط التحول الرئيسية في الطفولة.

إن الاستمتاع بالشعرية في اليابان يحتاج إلى بعض الإلتهام.

هناك مطاعم خاصة بتقديم طبق الرامن في كل مكان في اليابان، وهو طبق مكون من حساء المعكرونة اللذيذة مع الدجاج او اللحوم أو الاسماك. في حين أن المعكرونة لا يتم تقديرها كثيراً في البلدان الأخرى، ففي اليابان ستحتاج إلى إلتهام الوجبة سريعاً لأن طبق الرامن التي تشتهر به اليابان يجب أن تتمتع به وهو على أفضل وجه عندما تظل المرق والشعيرية ساخنة.

اطباق الشعرية في اليابان
اطباق الشعرية في اليابان

أحد أشكال الفن الدرامي الأقدم في العالم ، Noh Drama ، لا يزال يتم تقديمه في اليابان حتى يومنا هذا.

بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون لا يعرفون Noh هو شكل من أشكال أداء المسرح الكلاسيكي الذي يستخدم الأقنعة. لقد كانت موجودة منذ القرن الرابع عشر وتدور الحبكة عادة حول القصص الخيالية أو الشعبية.

فنون Noh Drama
فنون Noh Drama

حانات الكاريوكي تحظى بشعبية كبيرة في اليابان.

واحدة من الأوقات الماضية المفضلة لليابانيين والغناء على في حانات الكاريوكي. لن تكتمل الرحلة معًا قبل قضاء ساعات من الشرب وتجربة حفلات في الكاريوكي.

حانات الكاريوكي
حانات الكاريوكي

تناول كل الأسماك التي تريدها في طوكيو التي تعد أكبر سوق للأسماك في العالم.

الساشيمي والسوشي المصنوعان من أنواع غالية من الأسماك مثل المارلين والتونا لن يغيبان عن الوجبة اليابانية. يمكنك حقًا في هذه الأسواق أن تجد كل ما تريده طازجًا مع أطنان وأطنان من الأسماك والمأكولات البحرية الأخرى التي يتم توصيلها إلى أسواق المأكولات البحرية في البلاد. تمتلك طوكيو السوق الأكبر وهو سوق تسوكيجي الذي يعتبر أكبر سوق للأسماك في العالم.

اسواق الاسماك في اليابان
اسواق الاسماك في اليابان

موضوعات تهمك:

أفضل عشرة مطارات في العالم

أفضل مدن سياحية عليك زياراتها

أماكن غير روما يمكنك زيارتها في إيطاليا

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل