سياحة - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

أشهر 10 مطاعم حلال في نيو جيرسي تقدم أشهى الوجبات

مطاعم نيو جيرسي
على الرغم من أن الطعام الحلال كان في البداية مقتصراً على الأشخاص الذين يعتنقون الإسلام ، فقد ازدادت شعبية هذا المطبخ على مر السنين. كما أن مدينة نيو جيرسي في الولايات المتحدة التي تعد موطناً لتجمعات مسلمة متزايدة لديها حب قوي للطعام الحلال.  فهناك عدد من المطاعم وعربات الطعام في جميع أنحاء المدينة فقم باختيار المكان الذي تفضله لتستمتع بوجباتك. وفيما يلي سوف نعرض أفضل المطاعم في نيوجيرسي.

مطاعم نيو جيرسي

  • مطعم Shadman
أشهر 10 مطاعم حلال في نيو جيرسي تقدم أشهى الوجبات 1
يعمل مطعم شادمان في خدمة سكان مدينة نيوجيرسي منذ عام 1991، ويقع في وسط المدينة ويقدم المطعم الطعام الهندي الأصلي. ويقدم بوفيه غداء رائعًا يتم تقديمه من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا. وسيكلفك فقط 9 دولارات لكل الطعام الجنوب آسيوي الذي تشتهيه نفسك!
أشهر 10 مطاعم حلال في نيو جيرسي تقدم أشهى الوجبات 2
  • مطعم RUMI TURKISH GRILL
هل تبحث عن بعض الوجبات الجيدة بالقرب من الواجهة المائية للمدينة فتوقف عند مطعم Rumi Turkish Grill، يقع هذا المطعم التركي الصغير الأنيق على الواجهة البحرية في نيوجيرسي. حيث يقدم هذا المطعم الحلال أطباقًا تركية تقليدية ومأكولات أخرى على طراز البحر الأبيض المتوسط​​، بالإضافي إلى مجموعة رائعة من المقبلات الشهية مع الغمس والحمص والبيتا الدافئ. ويتميز بأجواء رائعة مثالية للتاريخ، ويضفي المظهر الخارجي للخشب والنوافذ الكبيرة على المطعم أجواءً جذابة ومريحة. يمكنك الحصول على أي شيء تريده أو يمكنك تجربة طبق الكباب الرائع الذي يقدمه. يمكن للنباتيين أيضًا الاستمتاع بأنواع الخضروات المختلفة. ولكن مهما كان نوع الطعام الذي تطلبه فتأكد من توفير مساحة لحلوى البقلاوة اللذيذة.

أشهر 10 مطاعم حلال في نيو جيرسي تقدم أشهى الوجبات 3

  • مطعم Gypsy Grill
أشهر 10 مطاعم حلال في نيو جيرسي تقدم أشهى الوجبات 4
قد يبدو هذا المطعم مثل أي مكان آخر لتناول الطعام في الخارج. ومع ذلك فإن هذا المطعم هو واحد من مطاعم الوجبات الجاهزة الأكثر شعبية في نيوجيرسي بالولايات المتحدة. سواء كنت تشتهي الكباب أو الدجاج المشوي، فإن هذا المطعم يقوم بإعداد وجبات الطعام عند الطلب ولا يفشل أبداً في تلبية رغبات الزوار. وبحوالي 10 إلى 12 دولارًا يمكنك الحصول على Gypsy Box ، الذي يأتي مع بروتين وأرز وخضروات وخبز البيتا والصلصات اللذيذة.
أشهر 10 مطاعم حلال في نيو جيرسي تقدم أشهى الوجبات 5
  • مطعم China Spice
في حين أن التوابل الصينية قد تبدو كوجبة طعام أخرى من الخارج، يمكنك الجلوس لتناول وجبة تشمل كل ذلك في هذا المطعم. فمن الواضح أن هذا ليس مجرد مطعم صيني، فيقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق والعروض التي ترضي كل من النباتيين وآكلي اللحوم. وبعد تناول جميع الأطعمة اللذيذة، لا يزال لديك مكان لشيء حلو فجرب فطائر التمر مع الآيس كريم أو مالاي كولفي.
أشهر 10 مطاعم حلال في نيو جيرسي تقدم أشهى الوجبات 6
  • مطعم سمكمك shadman restaurant
أشهر 10 مطاعم حلال في نيو جيرسي تقدم أشهى الوجبات 7
إذا كنت تبحث عن شيء آخر غير اللحوم لتلبية طعامك الحلال، فإن مطعم سمكمك يتوفر هنا لتلبية هذه الرغبة الشديدة. يقدم المطعم أطباق الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة التي تأتي مع الأرز والسلطة والطحينة. ألقِ نظرة على القائمة ، وستجد مجموعة متنوعة من الأسماك والروبيان والكالاماري. وإذا كنت تبحث عن شيء أكثر سهولة ، يمكنك الحصول على المأكولات البحرية المقلية أو المشوية في ساندويتش.

أشهر 10 مطاعم حلال في نيو جيرسي تقدم أشهى الوجبات 8

مطاعم حلال في الولايات المتحدة

  • مطعم Oceanos Oyster Bar & Sea Grill

هذا المكان  هو بمثابة جوهره مخفية في المدينة، فهو يمتلك خدمه ممتازة من قبل الموظفون وادارة المطعم بشكل عام . يقدم المطعم للزبائن وجبات وأطباق لذيذة، حيث يمكنك تناول وجبة غداء شهية مع العائلة او الاصدقاء.  ومن افضل الأطباق التي يقدمها المطعم هي وجبة الأخطبوط المشوي حيث تتميز بنكهة ممتازة متجانسة بين الفلفل والبصل وزيت الزيتون وعصير الليمون، بالإضافة الى طبق السمك اللذيذ بجانب البطاطس المهروسة او طبق من السلطة فهو واحد من الأطباق فريدة المذاق.

اما أفضل جزء في المطعم هم الاشخاص العاملين به حيث يتركوا لك بعض الذكريات الجميلة فيتم التعامل مع الزبائن بشكل ودود مما يجعلك تشعر بأنك وسط عائلتك، وبجانب ذلك فان جو المطعم الهادئ الرومانسي والحلوى المقدمة التي تجمع بين المذاق الرائع والشكل الجميل يجعلوا يومك ينتهي بشكل فريد لا ينسى.

أشهر 10 مطاعم حلال في نيو جيرسي تقدم أشهى الوجبات 9

 

  • مطعم phat platters

أشهر 10 مطاعم حلال في نيو جيرسي تقدم أشهى الوجبات 10

يعد هذا المطعم مكان جديد نسبيا في مقاطعة بيرغن حيث تم افتتاح المطعم خلال العام الماضي.  يقع المطعم مباشرة بعد مدخل حديقة باراموس، ويمتلك موقف للسيارات الخاصة به ليصبح من السهل نسبيا العثور على مكان لترك سيارتك في أمان. يقدم المطعم وجبات مميزة ومن افضل الأطباق التي يقدمها هو طبق الدجاج بجانب مجموعة من الجبن اللذيذة.

يتم تقديم الطعام بشكل منظم وجميل بالإضافة الى المذاق الجيد والنكهات الطيبة التي تتمتع بها الأطباق حيث يتم تقديم الطعام بشكل طازج. وهناك مقاعد تحيط المطعم من الخارج لمن يريد الجلوس في الهواء الطلق بالإضافة إلى شاشة تلفاز كبيرة للمشاهدة والاستمتاع أثناء تناول الطعام. ويتم تجهيز الطعام وتقديمه في وقت قصير أقل من 10 دقائق، كما يتم تجهيز الأطباق من مواد غذائية محلية طازجة بجانب الكثير من الصلصات ذات النكهات الرائعة التي توضع مع الوجبات. فهذا المطعم يعد واحد من أفضل المطاعم بيرغن .

أشهر 10 مطاعم حلال في نيو جيرسي تقدم أشهى الوجبات 11

  • مطعم Juicy Halal Mediterranean

أشهر 10 مطاعم حلال في نيو جيرسي تقدم أشهى الوجبات 12

هو واحد من أفضل المطاعم فى بيرغن، ويتمتع المطعم بجو هادئ مميز ويظل المطعم مفتوح حتى ساعات متأخرة من الليل. يقدم المطعم للزبائن الكثير من الأطباق الشهية مثل طبق اللحم البقري مع الطماطم والخس والصلصة  وطبق الدجاج اللذيذ مع الحمص بجانب الصلصة البيضاء المنعشة التي يشتهر بها هذا المطعم.

تتميز الأطباق بمذاق ونكهات تقليدية رائعة، ولا يقتصر المطعم على أطباق اللحوم بل يقدم أيضا بعض الأطباق النباتية ليرضي جميع الاذواق. ويتمتع المطعم بالنظافة والتنظيم وطاولات الطعام الجميلة، كما يتم الترحيب بالزبائن عند الدخول  بشكل رائع. ويمتلك المطعم أيضا آلة الصودا لتناول بعض المشروبات الغازية بجانب الطعام، كما يتميز بأسعاره المناسبة .

أشهر 10 مطاعم حلال في نيو جيرسي تقدم أشهى الوجبات 13

  • مطعم The Halal Guys

أشهر 10 مطاعم حلال في نيو جيرسي تقدم أشهى الوجبات 14

يختلف هذا المكان عن اي مكان آخر يقدم الطعام والوجبات فهو عبارة عن عربتان واحدة لتقديم الطعام والأخرى لتقديم المشروبات، ويتميز الطهاة بالسرعة الفائقة في تقديم الطعام للزبائن والتنظيم. يجلس الزبائن على جانبي الطريق في انتظار وجباتهم، ومن أشهى الوجبات التي يقدمها هي وجبة الأرز مع الدجاج بجانب بعض الصلصات البيضاء و الحارة وطبق من السلطة المتنوعة الطازجة . يتم الإقبال على هذا المكان بشكل كبير من قبل السكان المحليين والسياح وذلك لأنه يقدم أطباق حلال شهية و رخيصة مناسبة للجميع .

أشهر 10 مطاعم حلال في نيو جيرسي تقدم أشهى الوجبات 15

 

  •  مطعم Halal Gyro King

أشهر 10 مطاعم حلال في نيو جيرسي تقدم أشهى الوجبات 16

يتميز هذا المطعم بخدمة ممتازة وأطباق شهية، فهو واحد من أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها في بيرغن. و يقدم المطعم وجبات شهية بأسعار رخيصة أقل من 10 دولارات مثل طبق الأرز مع الدجاج الحار المملوء بنكهات فريدة من نوعها، بجانب الصلصة البيضاء اللذيذة . أما فريق العمل فهو يقدم أفضل خدمه للزبائن ويتميز الموظفون بأنهم متعاونون جداً.

أشهر 10 مطاعم حلال في نيو جيرسي تقدم أشهى الوجبات 17

كانت هذه جولة حول أشهر مطاعم نيو جيرسي التي تقدم وجبات حلال خالية من لحوم الخنزير حتى تستطيع الاطمئنان وانت في عطلتك السياحية. تضم نيو جيرسي مجموعة كبيرة من المطاعم عالية الجودة وهي استثنائية جدا فلقد استلهم الطهاة هذا الابداع من جمال هذه المدينة .

اكتب تعليقك

‎تابع جديدنا

‎إشترك في القائمة البريدية سيصلك كل جديد

‎كن متابعاً أولاً بأول، خطوة بسيطة وتكون ممن يطلعون على الخبر في بداية ظهورة، اشترك الآن في القائمة البريدية

‎لا تقلق ، نحن لا البريد المزعج

‫شاهد أيضًا‬

المناطق السياحية في مصر الأكثر زيارة من قبل السياح

هل تخطط حاليا لرحلة لمصر؟ وهل تتساءل ما هي أفضل الأماكن للزيارة في مصر؟ مصر لديها آثار عمل…