15 أغسطس، 2017

أسماء أبو اليزيد: أتمني تقديم كل الأدوار خاصة «الفتاة المجنونة»

hkfdjcxv
hkfdjcxvقالت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد إنها قدمت الكثير من العروض المسرحية، مشيرة إلى أن المسرح صعب لكن في نفس الوقت جميل، خاصة أن الكاميرا والتعامل معها أمر ممتع جدا.
وتحدثت أسماء عن دور تقي في مسلسل “هذا المساء”، وذلك خلال لقائها مع برنامج “اصحى بإنرجي” مع سارة المنذر ووائل منصور على راديو “إنرجي”، حيث قالت: “كنت أخشي ألا يصدقني المشاهد فبذلت جهدا كبيرا حتى يصدقني”.
وبسؤالها عن الدور الذي تتمني تقديمه قالت: “أتمني تقديم كل الأدوار مثل الشخصية الحزينة المكسورة، الشخصية الشريرة، حيث استمتع بكل شيء جديد أقدمه وأتمني كثيرا تقديم دور الفتاة المجنونة”، وعن الدور الذي لا يمكن لها تقديمها على الشاشة قالت: “لا أستطيع تقييم نفسي في مكان معين ومحدد، فالممثل عليه تقديم أي دور”.
وتابعت: “أحب التمثيل جدا ودخلت مجال الغناء في فرقة “بهججة” حتى يكون عندي أمر أصقل به موهبتي في التمثيل”.
وختمت حديثها: “كنت أتمنى التمثيل مع الراحل أحمد زكي والآن أتمنى التمثيل مع يحيى الفخراني ويسرا”.
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

نقابة ممثلى المسرحى بلبنان تنعى أبو عبسى

نعت نقابة ممثلى المسرح بلبنان امس الفنان زياد أبو عبسى . الفنان المسرحى اللبنانى المعروف ا…