أسرار جديدة فى قضية منى الغضبان والفيديو الجنسى مع المخرج اياه

 

أسرار جديدة فى قضية منى الغضبان والفيديو الجنسى مع المخرج اياه

منى الغضبان تبكى بعد القبض عليها فى فيديو جنسى جديد مع المخرج اياه ، فمن هى منى الغضبان وما قصتها فى عالم الفيديوهات الاباحية التى تظهر كل يوم للمخرج اياة

انها سيدة الأعمال منى الغضبان التى تمتلك من الشهادات مايلى :

اقرأ/ى أيضا : أهم الأخبار الرياضية المحلية والعالمية من خلال هذا الرابط

ليسانس حقوق

دكتوراة فى الصحة النفسية

سفيرة لاحدى الأكاديميات

معالجة شعورى معتمدة

استشارى صحة نفسية

باحثة فى الطاقة

فلكية

تمارس التنويم الإيحائى

اقرأ/ى أيضا : أهم أخبار المرأة فى  مصر والعالم كلة من خلال هذا الرابط

كل هذة المؤهلات والقدرات الفائقة لسيدة اعمال بدرجة وزيرة تضيع فى لحظة ويتم التحقيق معها الان  فى قضية شرف ومخلة بالآداب وسببها ظهورها فى فيديو اباحى مع المخرج اياه

اقرأ/ى أيضا: أهم المتابعات والتقارير  من خلال هذا الرابط

استمعت نيابة مدينة نصر التى تتابع قضايا الفيديوهات المتعددة الخاصة بالجنس والفسق التى تظهر كل يوم ، فماذا قالت سيدة الأعمال منى الغضبان ؟

اقرأ/ى أيضا : أهم القضايا المحلية والعالمية من خلال هذا الرابط

واستمعت النيابة لأقوال المتهمة التي اقرت بصحة الفيديوهات وأكدت أنه تم تصويرها بمعرفة خالد يوسف التي كانت متزوجاه في وقت تصوير الفيديو زواجا عرفيا عام ٢٠١٠.

لقد تم تصويرى بمعرفة خالد يوسف الذى كان زوجى عرفيا من عام 2010 وقت تصوير الفيديو

واعترفت انها هى السيدة الموجودة بالفيديو !!

اقرأ/ي أيضا: تعريف الطائفية والزعماء الطائفيين وأيضا: خفايا الحملة الصليببية لترامب

وقامت النيابة بحبس منى الغضبان 4 ايام على ذمة التحقيق لتلحق بمنى فاروق وشيماء الحاج فى القضايا الاباحية التى لاحديث للشارع المصرى الا عنها وعن تشوية سمعة الفن المصرى بصورة غير مسبوقة بالمرة .ودخلت   منى الغضبان فى نوبة بكاء عقبالحكم عليها بالحبس ، وجارى استكمال التحقيقات فى القضية .

   اقرأ/ى أيضا :جوائز الغرامى 2019 “دواليبا” تسلمت جائزة أفضل فنان

وذكرت مصادر مطلعة فى القضية الاباحية ان هناك عدد كبير من الفنانات متورطات فى فيديوهات جنسية جديدة مع المخرج اياة وسوف يتم القبض عليهم فى حينة واتخاذ كافة الاجراءات الأمنية والقانونية اللازمة بهذا الخصوص .ومن جانب أخر علمت دوت مصر ان نيابة مدينة نصر  اصدرت قرارات ضبط وإحضار بحق فنانات شهيرات ظهرن بمقاطع فيديو إباحية مع المخرج خالد يوسف .

اقرأ/ى أيضا: أهم الأخبار الفنية والثقافية فى العالم العربى والغربى هنا

 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.