‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

أرباح واحتفالات ( نتفيلكس ) بسنغافورة

ياتى احتفالات شركة نتفليكس العالمية الشهيرة امس بمناسبة ماحققتة الشركة من نجاحات كبيرة على المستوى الدولى من ارباح غير متوقعة , مما دعا ( تيد سارانوس ) مدير الشركة الاعلان عن عزم الشركة على تقدم 17 انتاجا اصليا جديدا من اسيا .

ومن ناحية اخرى تسعى الشركة لزيادة عدد المشتركين الدوليين بها .جدير بالذكر ان الاحتفال الكبير الذى اقيم بسنغافورة مساء امس الخميس 8 نوفمبر 2018 كان سببة زيادة الارباح الضخمة التى حققتها الشركة وكانت نسبة عالية من الارباح فى الاسواق الامريكية مما دعا الشركة لتكثيف العمل ووالانطلاق للمرحلة القادمة بقوة وثقة كبيرين .

ونتفليكس هي شركة ترفيهية أمريكية أسسها ريد هاستنغز ومارك راندولف في 29 أغسطس، 1997، في سكوتس فالي، كاليفورنيا. تتخصص في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد. في عام 2013، توسعت شركة نتفليكس بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتوزيع الفيديو عبر الإنترنت

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

النص الكامل لأغنية كراكيب . كلمات أبو الغيط وغناء الأمير

يسرنا نشر كلمات الشاعر رضا ابو الغيط التى سيتغنى بها المطرب السورى ( عز الدين الامير ) فى …