أبو الغيط يبحث مع وفد «الشورى السعودي» مستجدات الأوضاع العربية

أحمد أبو الغيط

أبو الغيط يبحث مع وفد «الشورى السعودي» مستجدات الأوضاع العربية 

بحث الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، مع وفد مجلس الشوري السعودي مُستجدات الأوضاع العربية وواقع العمل العربي المشترك وآفاقه المستقبلية.

وقال المتحدث الرسمي باسم الأمين العام محمود عفيفي، في بيان صحفي، الثلاثاء، إن الأمينَ العامَ استعرضَ مع الوفدِ الدورَ الذي تقومُ به الجامعةُ في كافةِ مجالاتِ العمل العربيّ المُشترك.

وأشار إلى أن الأمين العام تحدّثَ حديثاً صريحاً مع أعضاء الوفد حول ما يعتري منظومةَ العمل العربي الجماعي من مُشكلاتٍ وأوجه قُصور، وما تواجهه من صعوباتٍ سياسية ومالية على مدار الفترةِ الأخيرة.

وأوضح المتحدث، أن أعضاء الوفد عبّروا عن تقديرهم للدور الذي تقوم به الجامعة العربية في توحيد الصف العربي وفي التعبير عن المصالح العربية، خاصة خلال هذه المرحلة الحرجة التي تواجِه فيها المنطقةُ أزماتٍ خطيرة.

المصدر “د ب ا”.

إقرأ أيضا: أبو الغيط يطالب العالم بالاعتراف بفلسطين

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل